• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 06:33:13
{رياضية: الفرات نيوز} كثف المنتخبُ الوطنيّ وحداته التدريبيّة، وذلك بخوضه رابع تدريباته في معسكره المقام في الدوحة مساء اليوم الأربعاء والتي احتضنتها ملاعبُ جامعة قطر.

وشارك في تدريباتُ اليوم، التي حضرها رئيسُ الوفد العراقيّ يونس محمود النائب الثاني لرئيس الاتحاد و عضو الاتحاد العراقيّ أحمد الموسوي، 21 لاعباً هم كل من : جلال حسن ، علي كاظم ، حسين حسن، محمد قاسم ، أحمد يحيى، محمد الطائي ، سعد ناطق ، باشانغ عبدالله، زيد تحسين، هيران أحمد، مهند علي ، ريبين سولاقا ، حسن عبد الكريم ، لؤي العاني ، أمجد عطوان ، مناف يونس، اكام هاشم ، أسامة رشيد ، أحمد مكنزي، صفاء هادي ، مصطفى سعدون .
وسبقت تدريبات اليوم محاضرة فنية فيديوية من قبل مدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس تم التطرقُ من خلالها إلى دراسةِ المُنافس من جوانب مختلفةٍ بغية التهيئةِ الذهنية للاعبين قبل خوض الوحدة التدريبيّة وتطبيق مفرداتها بدقةٍ للتحضير قبل مواجهةِ منتخب عمان في الخامس من أيلول (سبتمبر) المقبل  ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦ .
على صعيدٍ متصلٍ، يخوض منتخبنا الوطنيّ مباراةً وديةً تدريبيةً ضد نادي الوعب القطري يوم السبت المُقبل يحدد وقتها لاحقاً، وذلك بناءً على طلبِ مدرب المنتخب الوطنيّ (كاساس) في تأمينها قبل نهاية المعسكر الحالي، والتوجه بعدها إلى البصرة في الثاني من أيلول المقبل.

اخبار ذات الصلة